المهاجري: الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة يلعب دور الوساطة المضرة بمصلحة المغاربة

0 98

كشفت صحيفة “الصباح” أن هشام المهاجري النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، عبر خلال الجلسة الشفاهية لمجلس النواب المنعقدة يوم الإثنين 03 دجنبر 2018، (عبر) عن امتعاضه الكبير من الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، نتيجة لحمايته مصالح الشركات الكبرى للمحروقات على حساب مصلحة المغاربة، مبرزا أن الوزير المذكور أصبح مختصا فقط tفي تبرير هيمنة كبار المضاربين الذين يتحكمون في الأسعار، دون مراعاة القدرة الشرائية للمواطنين.

وأضافت “الصباح” أن البرلماني المهاجري أوضح أن الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة عوض أن يساهم في تخفيض أسعار المحروقات التي ارتفعت في الآونة الأخيرة، أصبح يلعب دور الوساطة المضرة بمصلحة المواطنين الذين ليس بمقدورهم تحمل ارتفاع أسعار المحروقات.

كما استرسلت الصحيفة ذاتها في التأكيد على أن النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، أشار إلى أن الوزراء يسوقون سيارات الدولة ويملؤون خزاناتها بالبنزين مجانا، لذلك لا يشعرون بحرقة وآلام المغاربة.

وختمت يومية “الصباح” أن المهاجري كشف خلال مداخلته البناءة بأن فريق البام بمجلس النواب كلما فضح التلاعب والتدبير العشوائي للحكومة، ترد هذه الأخيرة برضى المواطنين عن الأوضاع الاجتماعية وحصولهم على المركز الأول في الانتخابات التشريعية، مشددا على أن الحكومة تنقصها الجرأة السياسية في العديد من القضايا المتعلقة بالمغاربة.

إبراهيم الصبار