المهاجري يتفقد مشاريع طرقية كبرى ويشدد على احترام الضوابط التقنية والآجال القانونية

0 471

قام السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة، إلى جانب عامل الإقليم، يوم السبت 27 يونيو 2020، بزيارات تفقدية لعدد من المشاريع التنموية، التي تهم الطرق والماء والكهرباء.

وشملت الزيارات التفقدية لرئيس المجلس الإقليمي بشيشاوة وعامل الإقليم، الطريق الرابطة بين مدينة شيشاوة على مستوى دوار بن حمادة وصولا إلى دوار الزوينات التابع للجماعة الترابية اهديل، والتي تعرف تقدم ملحوظ في نسبة الأشغال والتي تصل إلى 80%، والطريق الرابطة بين مركز سيدي المختار وجماعة المزيلات التابعة لاقليم الصويرة على طول 10km، والتي انتهت بها الأشغال منذ أسبوعين تقريبا، والتي ستربط منطقة الشياظمة بسيدي المختار، مما سينعش الحركة الإقتصادية والتجارية بهذا الأخير.

وفي الإطار ذاته، وقف كل من المهاجري وعامل إقليم شيشاوة على أشغال الطريق الرابطة بين (الطريق السريع) دواوير التويجرات التابعة لجماعة سيدي المختار والطريق الإقليمية 2020 بجماعة اولاد المومنة، على مستوى دوار “كورارت”، والتي عرفت مؤخرا تعثرا في الأشغال، إلا أن تدخل السلطة الإقليمية حال دون إجهاض هذا الحلم، الذي راود أكثر من 10 دواوير لفك العزلة عنهم وتشجيع أنشطتهم الفلاحية والتجارية، وكذلك الطريق الرابطة بين جماعة اولاد المومنة و جماعة سيدي بوزيد على طول 17km، والتي لازالت في طور الإنجاز.

وخلال هذه الزيارة حث كل من رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة وعامل الإقليم المقاولة نائلة الصفقة على احترام الآجال القانونية، والضوابط التقنية التي نص عليها كناش التحملات.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...