المهاجري يدعو الحكومة إلى الخروج بقرارات تبشر المغاربة بدل كثرة الكلام

0 641

دعا النائب البرلماني مولاي هشام المهاجري، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، أعضاء الحكومة إلى الخروج بقرارات تبشر جميع المغاربة وتهم تمديد ساعات الإغلاق الليلي لساعتين أو أكثر بل كثرة الكلام والتقارير.

وقال المهاجري في تعقيب إضافي خلال جلسة الأسئلة الشفوية التي عقدت اليوم الاثنين 17 ماي 2021، “كنت أتمنى أن يتوسع التضامن الحكومي، وبدل كثرة الكلام يتم الخروج بقرار يبشر المغاربة، ساعتها سنقول أن البرلمان والحكومة قد تجاوبوا مع مطالب الشارع”.

كما تفاعل المهاجري مع تقرير وزيرة السياحة والصناعة التقليدية، الذي جاء فيه من بين 750 ألف صانع تقليدي، تم إيجاد حل لــ90 ألف صانع تقليدي، قائلا في هذا الصدد، “سأقول للصناع التقليديين في جامع الفنا أن الوزيرة أعددت لكم قانونا ووفرت لكم التغطية الصحية..”، وأضاف ” السيدة الوزيرة لخصتم قطاع السياحة في “لارام” والفنادق، وغدا عندما تنتهي الأزمة ماذا سنبيع للسائح؟، وأين هو صاحب النقل السياحي وأصحاب البزارات ..إلخ، عليكم تقديم لنا كم أخذت هذه الفئة من القروض الصغرى، لا نريد منكم شيئا سوى إلغاء قرار الإغلاق ليشتغل المواطنين”.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...