المهاجري يدعو وزيرة المالية للتفكير في حلول اَنية لمشكلة ارتفاع أسعار عدد من المواد الاستهلاكية

0 95

دعا عضو فريق الأصالة والمعاصرة، مولاي هشام المهاجري، الحكومة إلى التفكير في حلول اَنية لحل مشكل ارتفاع أسعار عدد من المواد الاستهلاكية.

وبعدما شكر النائب البرلماني، وزيرة الاقتصاد والمالية على البلاغ الأخير، المتعلق باجتماع اللجنة الوزارية المتعلقة بالأسعار يوم 12 نونبر الجاري، ورفع الرسوم الجمركية على مجموعة من المواد، أفاد النائب البرلماني في طلب إحاطة، عقب جلسة الأسئلة الشفوية التي عقدت اليوم الاثنين 15 نونبر الجاري، أنه داخل البلاغ تم التأكيد أن مجموعة من المواد الأساسية عرفت ارتفاعا في الأسعار، و”خصوصا المواد الأساسية التي تهم المعيش اليومي الاَني للمواطن التي لا نريد أن نعترف أن المشكل الأساسي فيها راجع لأزمة كورونا، ونحتاج فيه لإجراءات عملية والتفكير في دعم الأسر المتأثرة بفيروس كورونا” يقول المهاجري.

وفي ذات الصدد، يضيف النائب البرلماني، “المشكل الثاني يتعلق بالمواد الفلاحية وعدد من مواد البناء، بحيث أن مجموعة من المقاولات ستتوقف”.

وزاد المهاجري مخاطبا الوزيرة، “عليكم التفكير في حل عاجل لمشكل هذه المواد لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر المقبلة، كي تبقى القدرة الشرائية واليد العاملة بهذه الشركات تشتغل”.

 
خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...