المهاجري يشارك في إعطاء إنطلاقة أشغال بناء قارعة الطريق بجماعة واد البور

0 228

شارك السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة، يوم الخميس 03 شتنبر 2020، في إعطاء انطلاقة أشغال بناء قارعة الطريق الرابطة بين دوار إمين العين وتمالوكت على طول 9،338 كيلومتر بتكلفة مالية 4.58 مليون درهم.

ويندرج هذا المحور ضمن البرنامج الوطني الثاني للطرق القروية بإقليم شيشاوة، الذي يهدف إلى المساهمة في فك العزلة عن ساكنة العالم القروي، وتسهيل الولوج للمرافق العمومية، ومواكبة النمو الإجتماعي والإقتصادي بالمنطقة، وتحسين السلامة الطرقية، وربط جماعات الإقليم بالمحاور الطرقية الرئيسية، الذي تشرف على انجازه كل من المديرية الاقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بشيشاوة بشراكة مع كل من مجلس جهة مراكش أسفي والمجلس الإقليمي لعمالة شيشاوة.

وفي هذا الإطار، أكد السعيد المهاجري أنه ومن خلال الشروحات التي قدمها مسؤولي المديرية الإقليمية للتجهيز بشيشاوة يتضح بالملموس تقدم البرنامج الوطني الثاني للطرق القروية باقليم شيشاوة، وأشغال تهيئة الطريق الرابطة بين الطريق الجهوية 214 وتارسلت (جماعة سيدي عبد المومن)، وكذا تقدم أشغال بناء قارعة الطريق الرابطة بين ط.!2001 و ط.! 2034 (جماعة اشمران وجماعة كوزمت).

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...