المهاجري ينقل اختلالات برامج توزيع الأعلاف المدعمة لقبة البرلمان

0 501

أقر النائب البرلماني مولاي هشام المهاجري، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، بوجود اختلالات وتجاوزات كبيرة في عمليات توزيع الأعلاف المدعمة لفائدة بعض الأقاليم التي عاشت مشاكل كبيرة في توزيع هذه الأعلاف.

وتطرق النائب البرلماني، في مداخلة له، خلال جلسة الأسئلة الشفوية ليوم الاثنين 16 دجنبر 2019، في طلب اٍحاطة علماً للبرلمان لشكاوي الفلاحين من غلاء أسعار الأعلاف المدعمة (النخالة بسعر 3.20 درهم والشعير البلدي بسعر 2.50 درهم)، ومن استمرار التجاوزات والاختلالات التدبيرية لعملية التوزيع التي شابت العمليات السابقة، مؤكداً أن آلاف الفلاحين لم يستفيدوا من دعم الحكومة ومن برنامج المغرب الأخضر، مشيرا في نفس الوقت، إلى وجود اختلالات في برنامج تم وضعه شهر غشت المنصرم بعد ظهور مشاكل مرتبطة بعدم توفر الأعلاف.

وفي نفس الصدد، أكد النائب البرلماني المهاجري، بأن أقاليم شيشاوة والرحمانة واليوسفية بجهة مراكش-أسفي، قد عرفت مشاكل كبيرة على مستوى توزيع الحصة الأولى للأعلاف المدعمة، الأمر الذي يستدعي في اٍطار التضامن الحكومي، تدخل جميع الجهات المسؤولة لدعم الكسابة في أقرب وقت ممكن.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...