المهاجري يوجه نداء للمواطنات والمواطنين بالالتزام بحالة الطوارئ الصحية للخروج من هذه المحنة أسرة متضامنة

0 182

نـاشد مولاي هشام المهاجري رئيس لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسية المدينة بمجلس النواب، عموم المواطنات والمواطنين بضرورة “الالتزام بالتدابير الصحية، والثقة في القرارات والإجراءات التي تتخذها المؤسسات والأجهزة المختصة، حتى نخرج من هذه المحنة كعائلة واحدة متضامنة ومتآزرة تحت القيادة الرشيد لجلالة الملك حفظه الله”.

ووجّه المهاجري، في تصريح خص به موقع “بـام.مـا”، رسالة للمغاربة الذين قُدِّر لهم، لطبيعة مهامهم ومسؤولياتهم، الطبية أو الأمنية الخروج إلى الشارع للإسهام في ضمان استمرار الحد الأدنى للدورة الاقتصادية، قائلا لهم: “واصلوا مهامكم والوطن أمانة بين أيديكم”، مضيفا قوله: “المواطن المفروض انضباطه للإجراءات والتدابير الصحية ومنها ملازمة بيته خلال فترة الطوارئ الصحية له دور مهم أيضا في هذه المرحلة، لا يقل أهمية عن دور الصنف الأول من المواطنين”.

وزاد مسترسلا في ذات التصريح: “كما أنه لا ينبغي أن نجعل من حقيقة تواضع منظومتنا الصحية سببا للإحساس بالضعف أو قلة الحيلة والعجز، لأننا نشاهد يوميا كيف أن دولا عظمى بمنظومات صحية جد متقدمة، إلا أنها وقفت عاجزة أمام هذا الوباء”.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...