المهدي بنسعيد في لقاء مفتوح مع نائبات ونواب البام يقدم لمحة عن المشاريع التي تعتزم الوزارة عرضها بالبرلمان

0 120

قدم وزير الشباب والثقافة والتواصل، السيد محمد المهدي بنسعيد، عرضا قيماً أمام أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، خلال الاجتماع الأسبوعي المنعقد يومه الاثنين 10 يونيو 2024، برئاسة رئيس الفريق السيد أحمد التويزي.

وبعدما نوه السيد الوزير بالمواكبة والدعم الكبير الذي يقدمه السيدات والسادة نواب البام لعمل الوزارة، استعرض أمامهم المشاريع التي تعتزم الوزارة عرضها خلال النصف الثاني من الولاية الحكومية أمام البرلمان.

ودعا الوزير النائبات والنواب البرلمانيين لتعزيز التنسيق والتواصل بينهم وبين الوزارة، من أجل الإطلاع على جميع الإشكاليات التي يعاني منها كل إقليم فيما يخص القطاعات التي يشرف عليها للتسريع في حلها.

وأطلع الوزير النائبات والنواب البرلمانيين على مجموعة من المشاريع التي تشتغل عليها الوزارة خلال هذه المرحلة، منها تقوية حضور المهرجانات الخاصة بالأمازيغية بمجموعة من المناطق المعنية بالمنهجية الجديدة للوزارة، وكذلك الانفتاح على مغاربة العالم فيما يخص الثقافة الأمازيغية، والمخيمات.

ومن جانبهم أشاد السيدات والسادة نواب البام بالعمل الكبير والمجهودات الذي يقوم به وزير الشباب والثقافة والتواصل، مؤكدين على استعدادهم الكامل لدعمه في جميع المشاريع الكبرى التي ستقوم بتقديمها خلال المرحلة المقبلة.

خديجة الرحالي/ عبد الرفيع لقصيصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.