المهدي بنسعيد يجتمع بممثلي ساكنة مقاطعة أكدال بالرباط ويستمع إلى مشاكلهم

0 524

عقد المهدي بنسعيد، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، لقاء تواصليا مع ممثلي ساكنة مقاطعة أكدال بمدينة الرباط للوقوف على أهم الملفات والمشاكل التي تعيشها ساكنة المقاطعة، وذلك اليوم الثلاثاء 15 شتنبر 2020 بالمقر المركزي للحزب بالرباط.
وفِي هذا السياق، أكد بنسعيد أن اللقاء الذي جمعه بساكنة مقاطعة أكدال شكل فرصة للاستماع بشكل مباشر إلى المشاكل المتعددة التي تعرفها هذه المقاطعة بشكل يومي، ومن بينها غياب فضاءات خضراء وملاعب قرب وكذا مشكل الاكتظاظ والأزبال، مبرزا أن ممثلي الساكنة عبروا عن مجموعة من الانتظارات والآمال التي يعقدونها على الحزب من أجل التدخل لإيجاد حلول لهذه المشاكل العالقة منذ سنوات.
وقال المستشار الجماعي بمقاطعة أكدال، إن “الهدف من هذا اللقاء التواصلي هو تفعيل دور الحزب والمستشار الجماعي في علاقته مع المواطنات والمواطنين عبر الإنصات بشكل مباشر لمشاكلهم وانتظاراتهم”، مضيفا “وبخصوص بعض الإشكالات البنيوية التي تعرفها المقاطعة فسيتم التنسيق مع السيد الأمين العام وفريقي البام بالبرلمان من أجل مناقشة سبل طرحها على الوزارات المعنية”.

من جهته، أشار بغداد أزعوم، عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، أن هذا اللقاء جاء بطلب من ممثلي ساكنة أكدال من أجل الانخراط في مشروع الأصالة والمعاصرة، والتعرف عن قرب على برنامجه واستعداداته للاستحقاقات المقبلة، مضيفا أن اللقاء شكل مناسبة للإطلاع وبشكل مباشر على الإشكالات التي يشتكي منها قاطنو هذه المقاطعة.

بدوره، نوه التيجاني أزعوم، ممثل ساكنة حي أكدال بالرباط، بالتجاوب الكبير الذي لقيه مواطنات ومواطني المقاطعة من قبل قيادات حزب الأصالة والمعاصرة مع جميع المواضيع التي تم طرحها على طاولة النقاش، خلال اللقاء الذي جمعهم بالمستشار الجماعي المهدي بنسعيد، مؤكدا أن جميع من حضروا اللقاء انخرطوا طواعية في الحزب لأنه حزب طموح ومنفتح ويتوفر على طاقات شابة ذات كفاءة عالية هدفها تحسين وضعية المواطنين.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...