المهدي بن سعيد يجري مباحثات مع وزير الشباب في حكومة الوحدة الليبية

0 224

استقبل المهدي بن سعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، أمس الجمعة 22 أكتوبر بالرباط، وزير الشباب في حكومة الوحدة الوطنية الليبية فتح الله الزني، حيث شكل اللقاء فرصة للحديث عن برنامج عمل مشترك، بين حكومتي البلدين في مجال الشباب.

وهمت المباحثات بين الطرفين تعميق التعاون الثنائي بين البلدين، وبحث فرص الشراكة في مجال الشباب وإمكانية العمل المشترك في إطار ما يجمع البلدين الشقيقين وشعبيهما من علاقات متينة قائمة على الاحترام المتبادل والتعاون الدائم.

وفي هذا الصدد، أكد المهدي بن سعيد على استعداده للعمل بشكل مشترك إلى جانب نظيره الليبي بغية المضي قدما في هذا المجال، مبرزا أن المغرب يولي اهتماما خاصا للملف الليبي، في احترام تام لإرادة الليبيين، وهو ما يشكل المحدد الأساسي في مقاربة المملكة لهذا الملف.

وشدد وزير الشباب والثقافة والتواصل على أنه سيتم العمل على ربط وتفعيل شراكة بين الوزارة ونظيرتها الليبية في إطار آليات تفعيل التعاون بين البلدين.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...