الميري محمد يعقد لقاء تنظيميا مع منتخبي ومناضلات-مناضلي البام بإقليم بولمان

0 642

في سياق اللقاءات التنظيمية والتواصلية التي يؤطرها الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة ببولمان، السيد محمد الميري، عقد هذا الأخير أول أمس الأربعاء 14 يوليوز الجاري، لقاء مع منتخبات ومنتخبي، مناضلات ومناضلي، ومناصري البام بمختلف الجماعات الترابية على مستوى إقليم بولمان، بحضور الأمين المحلي، السيد الحسين الميموني، وعدد من مسؤولي الحزب.

اللقاء شكل مناسبة جرى خلالها تدارس الوضعية التنظيمي محليا ومدى تقدم الاستعدادات الخاصة بالانتخابات المقبلة (المهنية، الجماعية والجهوية والبرلمانية).

كما تم تسطير برنامج محلي لتقوية الشق المرتبط باللقاءات التواصلية بمختلف دوائر الجماعة الترابية بولمان، ويهم تشخيص الوضعية الاقتصادية والاجتماعية المحلية والانتظارات الواقعية للمواطنات والمواطنين.

كما تم التأكيد على فتح باب الانخراط برسم العام 2021، عبر الانفتاح على جميع الشرائح المجتمعية والطاقات الشابة والنسائية انسجاما مع الدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس عامة وبإقليم بولمان خاصة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...