الميري يشرف على تشكيل المكتب المحلي لشبيبة البام بجماعة كيكو بإقليم بولمان. وانتداب عبد الله أجيال رئيسا محليا.

0 653

في إطار الدينامية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس عامة وإقليم بولمان خاصة ، ترأس الأخ محمد الميري الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم بولمان ، بمعية السيد محمد الميموني عضو المجلس الوطني، اجتماعا تنظيميا تواصليا مع شباب البام بجماعة كيكو بإقليم بولمان.

الاجتماع الذي عقد بجماعة كيكو يوم الخميس 3 يونيو 2021 في احترام تام للتدابير الاحترازية والوقائية، تميز بحضور شبابي نوعي ونقاش عميق هم توجهات حزب الأصالة والمعاصرة والوضعية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بجماعة كيكو و الأدوار التي على الشباب الاطلاع بها من خلال المشاركة السياسية في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.


وهو اللقاء الذي يدخل في إطار برنامج اللقاءات التنظيمية والتواصلية التي يعقدها حزب الأصالة والمعاصرة بمختلف الجماعات الترابية التابعة لإقليم بولمان. فبعد اللقاء بجماعة تانديت ، أتى دور جماعة كيكو التي تعتبر ثاني جماعة بإقليم بولمان من حيث عدد الناخبين .

بعد عدة لقاءات تواصلية مع شباب جماعة كيكو وبعد الإستماع لمشاكل الشباب داخل هده الجماعة التي أعطت كل شيئ ومحرومة من كل شيئ ، عقد الجمع العام لتأسيس للمكتب المحلي لمنظمة شباب البام بجماعة كيكو ،حضره شباب جماعة كيكو من جل الدوائر الإنتخابية.

كلمة الأمين العام الأقليمي ومرشح الحزب بإقليم بولمان السيد محمد الميري وكلمة عضو المجلس الوطني للحزب عن إقليم بولمان السيد محمد الميموني ، بعد شكر شباب كيكو على ثقتهم في الحزب ،قدما عرضا مقتضبا بالمستجدات السياسية والتنظيمية الوطنية والجهوية والإقليمية والمحلية، والأدوار التي بات الشباب يطلع بها داخل المشهد السياسي والحزبي ، والاستعداد المبدئب لحزب الأصالة والمعاصرة بقيادييه ومناضلاته ومناضليه ومنتخبيه ومنتخباته بإقليم بولمان للترافع على مشاكل كيكو والدفاع عن قضايا الشباب ، وحثهم على المشاركة السياسية المكثفة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة لولوج مراكز تسييرالجماعات الترابية .

إلى ذلك ،تم التأكيد على فتح باب الانخراط وتجديد العضوية برسم سنة 2021 ، والانفتاح أكثر على الطاقات والكفاءات والشباب والنساء وتسطير برامج عمل تهم جميع المواطنات والمواطنين بمختلف فئاتهم وخصوصيات الإقليم .
اختتم الجمع العام بالمصادقة بالإجماع على المكتب المحلي لمنظمة الشباب بجماعة كيكو وانتداب عبد الله أجيال رئيسا محليا.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...