الميري يعقد لقاء تواصليا بجماعة أفريطيسة

0 114

عقد الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم بولمان محمد الميري، يوم الثلاثاء 09 يوليوز 2024 اجتماعا تواصليا بجماعة أفريطيسة.

وشارك في هذا اللقاء التواصلي السيد عبد القادر الشركي رئيس اتحاد جمعيات ملوية وعدد مهم من منخرطي جمعية النصر للتنمية والماء الشروب.

وخصص الإجتماع لتدارس مشكل انعدام الماء الصالح للشرب بتانديت 30 والبحث عن الحلول الآنية والمستعجلة، قصد توفير هذه المادة الحيوية والأساسية في الحياة.

مداخلات المؤطرين والحضور توقفت عند استياء الساكنة المحلية من غياب تام للمخاطب والإهمال الذي طالهم من الهيئات المعنية والمسؤولة وعدم الاهتمام بملفاتهم المطلبية.

الحضور استبشر خيرا واستحسن هذه اللقاءات التواصلية، التي تباشرها الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم بولمان برئاسة الأمين الإقليمي محمد الميري.

للإشارة هذا اللقاء عقد في إطار البرنامج المسطر من طرف الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة، الذى يرتكز أساسا على عقد لقاءات تواصلية للقرب مع الساكنة المحلية على مستوى كل الجماعات التابعة لإقليم بولمان، والغاية منها هوالتشخيص الميداني والإنصات لكل المطالب والإكراهات اليومية التي تعاني منها الساكنة المحلية، مع الإشارة إلى أن جماعة أفريطيسة تعد أكبر جماعة بالإقليم من حيث المساحة والكثافة السكانية.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.