الميموني: نحن مع “الشرعية” ويجب أن نستثمر الفرص المتاحة للتصدي للاختلالات الراهنة ومواصلة مهامنا تجاه المواطنين

0 393

وجه الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بشفشاون السيد توفيق الميموني، شكره للأمين العام للبام السيد حكيم بنشماش على حضوره إلى جانب مناضلات ومناضلي ومنتخبي ومسؤولي الحزب بأقاليم: تطوان، شفشاون، المضيق-الفنيدق ووزان، في اللقاء المنظم مساء الخميس 30 ماي الجاري، بتطوان، حول: “راهن الحزب وتطلعاته” وأضاف: “نحضر كمستشارين ومنتخبين ومناضلات ومناضلين هذا اللقاء اليوم لنواصل التأكيد على أننا نتقاسم مشروع الحزب”.

واعتبر الميموني من جهة ثانية، أن حضور مناضلات ومناضلي الحزب من مواقعهم التنظيمية المختلفة، رغــــــبة للتواصل مع الأمين العام الذي يمارس صلاحياته ومهامه بحكم القانون الداخلي والقانون الأساسي، موضــــحا أن ما يشهده البام من تجاذبات أمر عادي جدا ويحدث في كل ممارسة سياسية تبتغي الإصلاح والبناء بشكل مغاير.

وبخصوص راهن الحزب، دعا الأمين العام الإقليمي للبام بشفشاون إلى تجاوز الخلافات، وتجاوز الصراعات التي تكاد تفقدنا المصداقية، يقول الميموني، وأضاف في نفس السياق: “ما يعيشه المستشارون ورؤساء الجماعات وعموم المناضلات والمناضلين كان خارج اهتمامات الحزب طيلة سنتين بسبب انشغالات الحزب ومحاولاته المستمرة لمعالجتها”. وخاطب بنشماش قائلا: “ندعوكم لتصحيح الأوضاع داخل الحزب للتصدي للاختلالات الحالية لنؤدي رسالتنا ونفي بالتزاماتنا تجاه المواطنين”.

مراد بنعلي