النائبة الشكاف تسائل وزير الشغل عن مدى صرامة مراقبة الوحدات الصناعية ومدى تقيدها بالتوجيهات الوقائية حماية للعاملين فيها

0 448

نظرا للارتفاع الذي تسجله بلادنا في عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، وهي في أغلبها حالات مرتبطة ببؤر صناعية، ساءلت النائبة البرلمانية عزيزة الشكاف، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، وزير الشغل والإدماج المهني، حول التدابير الصارمة المزمع اتخاذها من أجل ضمان السلامة الصحية داخل المعامل والوحدات الصناعية.

واعتبرت النائبة البرلمانية في سؤالها الكتابي، أن ارتفاع حالات الإصابات ببلادنا نتيجة بؤر صناعية، يطرح العديد من التساؤلات حول مدى التزام هذه المؤسسات الصناعية بالتدابير الاحترازية التي تفرضها السلطات للحد من انتشار الفيروس.
مؤكدة في ذات السؤال الكتابي أن “ظهور هذه البؤر يتسبب في التأخر في رفع الحجر الصحي والعودة إلى الحياة الطبيعية، وهو ما يفاقم الأزمة النفسية والاجتماعية والاقتصادية التي تعيشها فئة كبيرة من المواطنات والمواطنين بسبب الحجر المنزلي المفروض عليهم نتيجة تهاون جهات بعينها في الإلتزام بالتدابير الاحترازية”.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...