عربوش وسعدي وفرح تطلعن على الملف المطلبي لتقنيي السمعي البصري

0 539

عقد الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة، ممثلا بالنائبة آمال عربوش والنائبة فاطمة السعدي والنائب عائشة فرح، يوم الاثنين 21 يناير 2019 بمجلس النواب، لقاء مع تقنيي السمعي البصري العاملين بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، للتداول في شأن عدد من القضايا الخاصة بالملف المطلبي للشغيلة.

وبسط التقنيون، المنضوين تحت لواء المنظمة الديمقراطية للشغل، القضايا والمطالب الاجتماعية للمهنيين سواء فيما يتعلق بالجوانب المهنية وسبل تجويدها أو فيما يتعلق بحسن تدبير الموارد البشرية، مستعرضين، في ذات الوقت، المشاكل المهنية والإشكالات المرتبطة بالخدمات الاجتماعية وظروف العمل الصعبة.

من جهتهن، تفاعلت كل من عربوش وسعدي وفرح إيجابا مع ما أثاره تقنيو الشركة الوطنية من قضايا وإشكاليات، مؤكدتان أنها مطالب مشروعة وموضوعية تستلزم الالتفات لها والترافع عليها داخل لجنة الثقافة والتعليم والاتصال في اجتماعاتها، مع إبراز أهمية وضرورة تعديل القانون الأساسي الخاص بهذه الفئة حتى تتمكن من تحقيق ملفها المطلبي، خصوصا فيما يتعلق بالحوار الاجتماعي المغيب لحد الآن.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...