النائب التابي يناقش مع الوزير شكيب بنموسى مشاكل الرياضة والتعليم بإقليم طاطا 

0 130

عقد؛ النائب البرلماني؛ حسان التابي، لقاء مع وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وذلك قصد مناقشة مشاكل الرياضة والتعليم بإقليم طاطا، حيث تفاعل الوزير بشكل جد إيجابي مع كل النقط التي شملها النقاش.

وكشف التابي أن من بين المواضيع التي تمت مناقشتها مشكل الملعب البلدي بفم زكيد وبعض ملاعب القرب بالجماعة، حيث أن المجلس الجماعي رصد مبلغا ماليا لهذه الملاعب والذي يبلغ سبعة ملايين درهم، مبرزا أن الوزير المذكور مستعد لعقد اتفاقية شراكة مع جماعد فم زكيد، وعلى أساسه فالمجلس الجماعي يعد هذه الاتفاقية ويعمل على إجراء جميع الدراسات اللازمة.

وأكد التابي أنه تم كذلك مناقشة جميع المشاكل التي يعاني منها قطاع الرياضة في إقليم طاطا من فم زكيد إلى فم الحصن، وفي مقدمتها تعثر إنجاز ملاعب القرب بمختلف الجماعات الترابية بالإقليم، ومناقشة دعم الجمعيات الرياضية بالإقليم باللوازم التي هي في حاجة إليها.

وتفاعلا مع كل ما تمت مناقشته، أشار البرلماني عن حزب البام إلى أن وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجه تعليماته إلى المدير المكلف بالرياضة والذي كان حاضرا في الاجتماع، بتتبع كل هذه المشاكل لمعالجتها وإخراج المشاريع المتفق عليها إلى حيز الوجود.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.