النائب الدفوف يتدارس مع فاعلين في قطاع السياحة آليات إعادة الاعتبار للمدينة العتيقة بطنجة وإنقاذها من الأزمة الراهنة

0 138

تعزيزا لسبل التواصل مع الفاعلين ومسؤولي المؤسسات بمختلف القطاعات على مستوى عمالة طنجة- أصيلة؛ عقد عضو الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة؛ السيد عادل الدفوف؛ اليوم الخميس 06 يناير الجاري؛ لقاء جمعه بالمندوب الجهوي للسياحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وجرى خلال هذا اللقاء الذي حضره رئيس جمعية المرشدين السياحيين بالجهة؛ السيد عبد اللطيف شبعة؛ تدارس مختلف الآليات التي من شأنها تحريك العجلة “المتوقفة” لقطاع السياحة بحاضرة البوغاز؛ وبالخصوص على مستوى المدينة العتيقة التي تعيش (خاصة التجار والحرفيون ….) على وقع أزمة خانقة ارتفع منسوبها بشكل كبير بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وأكد المجتمعون على أن تحريك السياحة والترويج لها؛ يكون كذلك عبر التدبير الجيد للموارد المالية المخصصة لإعادة ترميم تأهيل المدينة العتيقة؛ والهدف من كل ذلك هو أن يعود للمنطقة مجدها التاريخي وجاذبيتها ذات الصدى الدولي والوطني في جلب الزوار من داخل وخارج طنجة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...