النائب بوعزة: مأساة الطفل ريان وضعتنا جميعا أمام جهود استثنائية وكبيرة بذلها كافة المغاربة مؤسسات وأفراداً

0 207

أشاد النائب البرلماني عن دائرة شفشاون؛ السيد عبد الرحيم بوعزة؛ بالتلاحم الكبير الذي أبان عنه المغاربة؛ مسؤولين وعموم المواطنات والمواطنين؛ إيزاء مأساة الطفل ريان؛ العالق منذ أيام في قعر ثقب مائي بجماعة تمروت (إقليم شفشاون).

ونوه بوعزة في اتصال هاتفي بالبوابة الرسمية لحزب الأصالة والمعاصرة؛ من عين المكان؛ مساء اليوم الجمعة 05 فبراير الجاري؛ بمجهودات السلطات المختصة، وعلى رأسها السيد والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، والسيد عامل إقليم شفشاون الذي واكب كل عمليات التدخل؛ وبالعمل المتميز الذي أنجزته جميع الفرق المرابطة بالميدان، والتي تسارع الزمن والمحن لإنقاذ ابننا ريان.

ووجه السيد النائب تحية خاصة إلى أفراد الفرق الأمنية: الدرك الملكي؛ القوات المساعدة؛ مثمنا جهود فرق التدخل والإنقاذ: الوقاية المدنية؛ والفريق الطبي- التمريضي المستعد للتدخل الفوري حال إنقاذ الطفل؛ منوها بجهود التقنيين؛ الطبوغرافيين؛ عمال وسائقي الجرافات والآليات المرابطة بعين المكان والمخصصة لعمل الحفر وإزالة الأتربة؛ وكذا الإسهام المهم لمجموعة الجماعات التعاون وعدد من المؤسسات المنتخبة الأخرى.

وأشاد المتحدث أيضا بعناصر الهلال الأحمر المغربي الذي قدموا من مركز باب برد ومناطق أخرى؛ وفعاليات المنظمات المدنية من داخل إقليم شفشاون وخارجه. إضافة إلى إشادته بالمواكبة المحترفة للحادث من طرف رجال الإعلام والصحافة بمختلف تلاوينها.

واعتبر السيد النائب؛ أننا أمام “جهود استثنائية وكبيرة؛ وحدت المغاربة قاطبة وقلوبهم تدعو الله بأن يفرج الغمة ويعود الطفل ريان إلى أهله سالما معافى”.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.