النائب جواد الشامي والأمين الإقليمي زكرياء بنوانس يعقدان لقاء تواصليا بحي سيدي بوزكري بمكناس

0 297

عقد النائب البرلماني السيد جواد الشامي والأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة؛ زكرياء بنوانس أمس الجمعة 27 يناير الجاري؛ لقاء تواصليا مع مناضلات ومناضلي ومناصري الحزب بحي سيدي بوزكري/ مكناس.

اللقاء حضره الأمين المحلي السيد عبد الاله الدجالي والمستشارتين الجماعيتين السيدتين سعيدة الكومي وفاطمة الغيوان وبعض أعضاء الأمانة الإقليمية والمحلية بمكناس.

وعرف اللقاء مناقشة مجموعة من النقط التي تهم إقليم مكناس وما يعرفه من مشاكل والاستماع إلى مطالب وانتظارات الساكنة، وتدارس محاور البرنامج والأنشطة التنظيمية والتواصلية للحزب إقليميا ومحليا، إضافة لاستثمار النتائج المشرفة التي حققها الحزب في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة وأفق التحضير والاستعداد للقادم منها.

السيد الشامي أكد على اعتماد المنهجية التشاركية في التعاطي مع قضايا الساكنة والتنزيل الأمثل لسياسة القرب مع المواطن المكناسي.

وفي الختام؛ جدد الشامي تنويهه وتثمينه لعقد هذا اللقاء التواصلي والتشاركي، مشددا على أهمية التواصل اليومي سواء على المستوى الداخلي للحزب أو على مستوى العلاقة مع الساكنة، داعيا المؤسسات الحزبية الإقليمية والمحلية وكافة مناضلات ومناضلي الحزب على صعيد تراب إقليم مكناس لعقد مثل هذه اللقاءات الهامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.