النائب رفيق مجعيط يدعو الوزير عبد اللطيف ميراوي إلى إيجاد حلول لإشكالية الاكتظاظ وقلة الأساتذة بالكلية المتعددة التخصصات بسلوان

0 334

في لقاء جمع الفريق البرلماني لحزب الاصالة والمعاصرة وعبد اللطيف ميراوي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، صباح يوم الإثنين 13دجنبر الجاري، طالب النائب البرلماني رفيق مجعيط بضرورة إيجاد حل لإشكاليَة الاكتظاظ وقلة الأساتذة في بعض الشعب بالكلية المتعددة التخصصات بسلوان.

ويأتي هذا الطلب في سياق الجهودِ التي يبذلها النائب البرلماني مجعيط من أجل الإسهام في الارتقاء بجودة التكوين بالكلية وتطوير المنظومة التعليمية.

كما شكل اللقاء فرصة لمناقشة الوزير ميراوي كذلك الشق المتعلق بالشطر الثاني لتوسيع الحي الجامعي بسلوان، وكذلك خلق مدرجات إضافية للتدريس  بالكلية من أجل استعاب أكثر من 26000 طالب وطالبة. 

ودعا مجعيط كذلك إلى الرفع من قيمة المنحة الجامعية، وذلك باعتباره مطلبا طلابيا سيمكن من تحسين المنظومة التعليمية بالمغرب، والتي قطعت أشوطا جوهرية رغم كونها لا تزال تعانِي من مجموعة اختلالات.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...