النائب محمد العربي المرابط يسائل وزير التعليم العالي عن تردي خدمات كلية الحقوق والاقتصاد بتطوان

0 224

توجه؛ النائب البرلماني عن دائرة المضيق الفنيدق؛ السيد العربي المرابط؛ بسؤال كتابي إلى وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار؛ عبد اللطيف ميراوي؛ حول الرفع من جودة الخدمات المقدمة لطلبة كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان

وقال السيد المرابط أن كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان؛ تتخبط في مشاكل لا حصر لها، ومنها على وجه الخصوص التأخر في تسليم الشواهد الجامعية وسجلات النقط وعدم استفادة العديد من الطلبة من المنح الجامعية وكذا غياب التواصل مع الطالبات والطلبة.

وأضاف النائب البرلماني في سؤاله الكتابي؛ أن ”هذا الوضع يؤثر بشكل كبير على المسار الجامعي للطالبات والطلبة الذين يواجهون صعوبات كبيرة في التحصيل الجامعي وفي قضاء أغراضهم بشكل سلس“.

وساءل البرلماني المذكور؛ الوزير ميراوي عن التدابير التي يعتزم اتخاذها من أجل الرفع من جودة الخدمات المقدمة لفائدة الطالبات والطلبة بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية لتطوان، مما يضمن تمكينهم من التحصيل الجامعي في ظروف ملائمة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...