الناشط الأمازيغي حسن بن اليزيد والصديلانية كيوان يقودان لائحة الجرار للظفر برئاسة جماعة الدشيرة الجهادية

0 529

التئم جمع مناضلي ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة الدشيرة الجهادية على ترشيح حسن بن اليزيد الناشط السياسي الأمازيغي وكيلا للائحة حزب الجرار لخوض غمار الانتخابات الجماعية المقبلة ليوم الثامن من شتنبر.

وحصل وكيل اللائحة بن اليزيد إلى جانب فاطمة كيوان وكيلة اللائحة النسائية ومجموعة من مناضلي ومناضلات الحزب، يوم أمس الخميس 26 غشت الجاري، على وصل الإيداع الرسمي لملف الترشيح، بعدما سبق لهم ان تقدموا بالوثائق المطلوبة للترشح لدى السلطات المحلية المختصة.

وجاء ترتيب لائحة الجرار المعول عليها للظفر بحصة مهمة من المقاعد بالمجلس الجماعي للدشيرة الجهادية، إذ اعتلى بن اليزيد الناشط السياسي الأمازيغي ترتيب اللائحة يليه أحمد أوزيك المنسق الإقليمي للحزب والفاعل المدني النشيط بالاقليم والجهة ثم المقاول محمد ادمنصور ومسؤول التسويق يونس كروم وجمال الباهي وسعيد ازنكوك الى جانب 14 مرشح باميا آخر ضمن اللائحة الجماعية، بالإضافة إلى الصيدلانية فاطمة كيوان والناشطة الجمعوية مريم الهنود و عشرة مرشحات اخريات عن اللائحة النسائية الإضافية.

وفي السياق ذاته، صرحت وكيلة اللائحة النسائية فاطمة كيوان للبوابة -بام.ما- “أن باميي الدشيرة الجهادية عازمون كل العزم على تحقيق نتائج مشرفة يوم الاقتراع لما عاينوا من تجاوب وتواصل إيجابي مع الساكنة الراغبين في التغيير ومنح مشعل التسيير لوجوه شابة وذات كفاءة وغيرة عالية على المدينة من الابناء الابرار لمدينة الدشيرة الجهادية”.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...