الناصري: نجتمع بطنجة لمواصلة بناء مشروع طموح يرفع صوت شعوب المنطقة التواقة إلى النمو والديمقراطية والحداثة

0 397

اعتبر عضو المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية السيد خالد الناصري، أن تأسيس شبكة الأحزاب الديمقراطية بشمال إفريقيا، مشروع طموح لرفع صوت شعوب المنطقة التواقة إلى النمو والديمقراطية والحداثة. وأضاف عضو المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية أن المدخل القويم لكل عمل بهذا الخصوص رهين بمدى الإيمان بقيم التعايش ونبذ التطرف بمختلف أشكاله. وأشار الناصري إلى أن حزب التقدم والاشتراكية منخرط بشكل عملي وفاعل بوجوب التقيد بمقومات الديمقراطية.

وثمن خالد الناصري، خلال كلمته بمناسبة افتتاح أشغال لقاء طنجة التشاوري لشبكة الأحزاب الديمقراطية بشمال إفريقيا، المنعقد صباح يومه السبت 23 فبراير الجاري، (ثمن) إعلان المنستير الصادر منتصف أبريل 2018، وما تضمنه من مقاربة إجرائية كما اعتمدها الإعلان في أفق التنسيق وفق برنامج طموح وواقعي. وأضاف قائلا: “نحن اليوم بصدد بناء واقع مجتمعي لنموذج تنموي جديد مما يفرض علينا التعمق في مكونات الخطاب لتوفير شروط كتابة جماعية لواقعنا وتاريخنا”.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...