النعيمي: نقوم بجولات يومية في المداشر لتوعية الساكنة بمخاطر فيروس كورونا

0 824

يواصل، رئيس المجلس الجماعي لملوســــــة بإقليم الفحص أنجرة السيد محمد السوسي النعيمي، منذ أيام، عملية الإشراف الميداني على تنفيذ سلسلة من الحملات التحسيسية حول الوقاية من فيروس كورونا المستجد المسبب لوباء كوفيد 19 بمختلف المداشر التابعة لتراب الجماعة.

الحملات المنظمة من طرف قيادة ملوسة، بتنسيق وتعاون مع جماعة ملوسة، والدرك الملكي-ملوسة، وجمعية عين حمراء للتنمية والثقافة، تهم كذلك تعقيم العديد من المرافق العمومية الأساسية بالنسبة للساكنة.

كما اتخذت رئاسة مجلس جماعة ملوسة -وعلى غرار مختلف الجماعات الترابية القروية- القرار بمنع تنظيم السوق الأسبوعي، وتوجيه بائعي الخضر والفواكه نحو المداشر مع الحرص على اتخاذ كافة احتياطات النظافة والوقاية، واحترام توجيهات السلطات العمومية والتدابير الاحترازية في مكافحة الفيروس.

وفي سياق متصل، أثنى رئيس المجلس الجماعي لملوســــة، على المبادرة التي اتخذتها شركة “رونو” المغرب، بتوفيرها 50 سيارة إسعاف جرى تحويلها من قبل الشركاء المساهمين في هذه العملية التضامنية “تراموطو، أرينكو”، وذلك في سياق تشجيع التضامن والمبادرات المواطنة والإرادية من أجل التصدي نهائيا لهذا الوباء. ودعا رئيس المجلس كل المؤسسات الاقتصادية والشركات إلى الانخراط في مبادرات مماثلة ودعم العمل التضامني.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...