النهري يشيد بالتزام مجلس جهة طنجة بالقيام بعمليات تعقيم مراكز الامتحانات

0 180

لقيت المبادرة التي انخرط فيها مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، من أجل دعم عمليات تعقيم مراكز الامتحانات الجامعية، ردود فعل جد إيجابية لمساهمته في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وفي هذا السياق، أشاد حميد النهري، الأستاذ بكلية الحقوق بطنجة، بالتزام مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة بالقيام بعمليات تعقيم مراكز الامتحانات، من أجل توفير ظروف صحية لاستحقاقات الدورة الربيعية للموسم الجامعي 2019/2020، معتبرا أن تدخل مجلس الجهة شكل دعما إضافيا للإجراءات التي قامت بها إدارة الكلية بتعاون مع باقي المتدخلين على رأسهم السلطات المحلية.

وأكد النهري، وهو المكلف بتنسيق عمليات تعقيم مراكز الامتحانات بمدينة طنجة، أن مجلس الجهة كان في الموعد مع التدابير المتخذة لتوفير الشروط الصحية والوقائية لإجراء الامتحانات الجامعية في ظل التحديات التي يطرحها تفشي فيروس كورونا المستجد.
وسخر مجلس الجهة شاحنتين صهريجيتين ورشاشات، كان المجلس قد اقتناها خلال شهر أبريل المنصرم، في إطار انخراطه في جهود الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى 16 طنا من مواد التعقيم، كان المجلس قد عمل على اقتنائها من أجل دعم جهود السلطات العمومية والجماعات الترابية في مواجهة انتشار فيروس كورونا بأقاليم الجهة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...