الهروشي مخاطبا ساكنة تطوان: الالتزام بحالة الطوارئ الصحية آلية وقائية مهمة لمواجهة فيروس كورونا

0 558

وجه ممثل إقليم تطوان داخل الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة السيد نور الدين الهروشي، بالجهود التي تبذلها ساكنة تطوان في سياق الالتزام بتنفيذ حالة الطوارئ الصحية التي أقرتها الحكومة المغربية عقب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ودعا الهروشي الساكنة إلى توعية الأبناء والأقرباء وخاصة منهم التلامذة من أجل البقاء في منازلهم.

عملية البقاء تلك، يضيف الهروشي، من شأنها أن تشكل آلية وقاية فعالة ضد الفيروس، وتساهم في الحفاظ على سلامة المواطنات والمواطنين وصحتهم، خاصة في ظل توارد الأرقام عن تصاعد عدد الإصابات بشكل يومي ببلادنا.

ونبه المتحدث في سياق متصل، إلى أن ورقة التنقل الاستثنائية التي أعدتها الحكومة في خدمة المواطنات والمواطنين الغاية منها تسهيل عمل التنقل عند حالة الضرورة القصوى. وأكد على الخروج بشكل “متعقل” وليس بشكل يومــــي، تجنبا لأية مخاطر محتملة، والاكتفاء بالضروري من الحاجيات.

وأثنى الهروشي على مؤسسات الجيش والداخلية والوقاية المدنية وكذا العاملين بقطاع الصحة والنقل والنظافة وكل الجهات المساهمة في تقديم الخدمات للمرتفقين في هذه الظرفية الاستثنائية. كما طالب في الأخير ساكنة تطوان بالصمود على هذا المنوال إلى حدود القضاء على هذا الفيروس حفاظا على صحتهم وسلامتهم وأمن الوطن.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...