الهروشي وأوبيهي يؤطران لقاء تنظيميا للأمانة الإقليمية للبام بتطوان

0 1,175

بتأطير من النائب البرلماني عن دائرة تطوان السيد نور الدين الهاروشي والمنسق الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان السيد محمد أوبيهي، انعقد مســـاء يوم الثلاثاء 16 أكتوبر الجاري، بمقر المنظمة الديمقراطية للشغل، اجتماع تم خلاله تدارس ومناقشة الصيغة التنظيمية للأمانة الإقليمية للحزب بتطوان.

في بداية اللقاء، ألقى أوبيهي كلمة هنأ فيها، باسمه وباسم المناضلات والمناضلين، السيد حكيم بن شماش على تجديد الثقة في شخصه على رأس مجلس المستشارين.

من جانبه، تحدث الهروشي عن الدينامية الحزبية التي يشهدها إقليم تطوان، ونوه بالجهود التي تبذل في هذا الإطار لغاية توفير بنيـــة استقبال توازي الطموحات والآفاق التي يشتغل عليها الحزب على مستوى التدبير والتأطير، الأمر الذي من شأنه أن يحسن جاذبية الحزب أكثر ويساهم في تجويد مهامه. وتطرق أيضا إلى واقع أداء منتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بتطوان.

بعد ذلك، فتح المجال أمام الحضور لطرح تصوره بشأن الصيغة التنظيمية للأمانة الإقليمية من أجل تنزيلها على أرض الواقع حتى يؤدي الحزب مهمته في أحسن الظروف، حيث تم التأكيد على ضرورة مراعاة كل القطاعات في هذه الصيغة أي تمثيل الشباب والنساء والطلبة بما يتماشى وأنظمة الحزب.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...