الهلال يقوم بزيارات تفقدية للأوراش المفتوحة بمدينة شيشاوة

0 228

قام أحمد الهلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة، إلى جانب عامل الإقليم، أخيرا، بزيارة ميدانية تفقدية لبعض الأرواش المفتوحة على مستوى المدينة، والمتعلقة بثلاثة مقاطع طرقية رابطة بين الطريق الوطنية رقم 8 وحي النصر، وذلك من أجل خلق منافذ لتجزئة النصر على غرار باقي التجزئات بالمدينة، إضافة إلى الرفع من جماليتها باعتبارها مدخلا رئيسيا للمدينة، إلى جانب موقعها المتميز داخل المدار الحضري.

كما تم تفقد أشغال الطريق الرابطة بين الحي المحمدي وحي المسيرة، والتي تدخل في إطار الأحياء ببعضها، من أجل خلق حركة تواصلية متميزة في ظروف مريحة، بالإضافة إلى تحريك عجلة الحركة التجارية والإقتصادية داخل أحياء المدينة ككل.

وفي الإطار ذاته، واصل الهلال زيارته التفقدية بالوقوف على ورش بناء محلات تجارية منجزة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لفائدة الباعة المتجولين المتواجدين في محطة سيارات الأجرة بالمدينة، والذين قد سبق إحصائهم في إطار عملية تنظيم الباعة الجائلين، وهو مشروع يندرج ضمن تطبيق التوجهات الملكية الداعية الى إيلاء القطاع غير المهيكل خاصة الباعة المتجولين، الأهمية التي يستحقها من خلال إنجاز مشاريع لفائدة هذه الفئة الإجتماعية بهدف تحسين ظروف اشتغالهم.

ومن جهته، أكد أحمد الهلال أن إنجاز هذا المشروع سيضيف لمسة جمالية لمركز المدينة وسيقطع مع الفوضى والإزدحام، اللذان تعرفهما محطة الطاكسيات بين الفينة والآخرى.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...