الهمس: فريق “البام” بمجلس المستشارين سينهج استراتيجية جديدة خلال المرحلة المقبلة من أجل تجويد أدائه

0 297

قال كريم الهمس، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين، “إن اللقاءات التي عقدها الفريق، اليوم الجمعة 22 نونبر 2019، مع مجموعة من الفاعلين والخبراء والمختصين في مجالات مختلفة تأتي ضمن الأجندة التي سطرها الفريق خلال المرحلة المقبلة”، مبرزا أن الفريق سينهج استرتيجية جديدة من أجل تجويد أدائه بالتنسيق مع جميع الفرقاء”.

وأضاف الهمس، في تصريح لبوابة “بام. ما”، “هذه اللقاءات، التي حضرها أطر وإداريو الفريق، تأتي تزامنا مع مناقشة مشروع قانون المالية برسم سنة 2020، وتشكل مناسبة للاطلاع على المشاكل التي تعاني منها مجموعة من القطاعات حتى يتسنى للفريق الاستجابة لمطالب الهيآت والجمعيات التي تمثل هذه القطاعات”، موضحا “نحن نلتزم كفريق برلماني يصطف في المعارضة بالعمل مستقبلا يدا في يدا مع جميع الشركاء حتى يؤدي الفريق دوره على أكمل وجه وبالصورة التي ينتظرها المواطنات والمواطنون”.

وذكر كريم الهمس أن الفريق اجتمع بكل من الائتلاف المغربي من أجل المناخ والتنمية المستدامة، والجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات البنزين بالمغرب، والفيدرالية الوطنية للسكن التضامني والتشاركي، والتنسيقية الوطنية للأساتذة الباحثين، وكذا جمعية العدول الشباب.

سارة الرمشي