الهمس يواصل الإشراف على عمليات التطهير والتعقيم التي أطلقها المجلس الجماعي أكنول

0 468

يواصل المجلس الجماعي أكنول بإقليم تازة، برئاسة المستشار البرلماني كريم الهمس، عمليات التطهير والتعقيم، التي انطلقت منذ أسابيع بدون توقف، مستهدفة مختلف أحياء الجماعة، وذلك في إطار الجهود المبذولة لوقف انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وفِي هذا الصدد، أشرف كريم الهمس، رئيس المجلس الجماعي، على عملية تطهير وتعقيم مجموعة من الأحياء والإدارات والمرافق والأسواق وكذا الفضاءات العمومية، وذلك بتعبئة الموارد البشرية والمادية الضرورية لتنفيذ هذه الحملة، التي تزامنت مع العمليات الشاملة المتواصلة على المستويين الوطني والمحلي لمكافحة انتشار هذا الفيروس.

وتدخل هذه الحملة في إطار التدابير والإجراءات التي اتخذها المجلس الجماعي أكنول، من بينها حملات تحسيسية وتوعوية لفائدة ساكنة المنطقة بالإضافة إلى حملات التعقيم الواسعة، والتي تتم تحت إشراف فريق حفظ الصحة التابع للجماعة من أجل الحد من تفشي هذا الوباء الفتاك.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...