الهيئة الإقليمية لمنتخبات ومنتخبي البام بالعرائش تعلن تضامنها مع المستشار أحمد النيوة إثر تعرضه لاعتداء جسدي

0 176

تفاعلا مع كل القضايا التي تهم منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة وعلى إثر الاعتداء الهمجي الذي تعرض له عضو المجلس الوطني للحزب والمستشار الجماعي بجماعة العرائش السيد أحمد النيوة وهو يهم بدخول شقته. أصدرت الهيئة الإقليمية لمنتخبات ومنتخبي الحزب بإقليم العرائش برئاسة السيد أحمد الوهابي، مساء أمس الإثنين 18 نونبر الجاري، بلاغــــا تضامنــــــيا أعلنت فيه تضامنها المطلق مع المستشار أحمد النيوة المعروف عنه الأخلاق العالية، مثمنة إخلاصه وتفانيه في خدمة مصالح الساكنة على مستوى جماعة العرائش.

وأدانت الهيئة الاعتداء الذي تعرض له المستشار النيوة من لدن بلطجية محسوبين على العمل السياسي بالمدينة، يضيف البلاغ، واعتبرت أن سلوك المعتدي يعد أمرا دخيلا على أخلاقيات الممارسة السياسية الرصينة خصوصا وأنه صدر عن مستشار جماعي آخر من هيئة سياسية أخرى. كما شجبت الهيئة في نفس السياق التربص بالمستشار النيوة بباب العمارة حيث شقته في ممارسة تذكر بأسلوب عصابات الذي أصبح متجاوزا.

واستنكرت الهيئة محاولة البعض تسييس الواقعة وربطها بما يتعلق بالمجلس الجماعي بالعرائش، وأعلنت في هذا الإطار استعدادها لمؤازرة النيوة عبر كل الأشكال التي يخولها القانون بما في ذلك تنصيب محامين للترافع عنه، واحتفاظها بحقها في اتخاذ كل التدابير اللازمة نصرة لحق المستشار المذكور وصونا له من أي مساس.

وجددت الهيئة بنفس المناسبة تحيتها لجهود جميع أعضاء الهيئة الإقليمية لمنتخبات ومنتخبي الأصالة والمعاصرة في تمثيل الساكنة والترافع عن مصالحها بكل إخلاص ونكران الذات، ودعتهم في الأخير للالتفاف حول الهياكل التنظيمية والهيئة الإقليمية لمنتخبات ومنتخب الحزب خدمة للساكنة وضمانا لتمثيلها في أحسن الظروف.

مراد بنعلي