الهيئة المغربية لسوق الرساميل تشارك للسنة الرابعة في الأسبوع العالمي للمستثمر

0 172

أكدت الهيئة المغربية لسوق الرساميل أنها ستشارك للسنة الرابعة على التوالي، في الأسبوع العالمي للمستثمر، وهي مبادرة دولية للمنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية تسهر من خلالها على تعزيز الثقافة المالية في أوساط الجمهور.

وأشار بلاغ الهيئة، التي تنضم إلى ما يزيد عن 90 هيئة منظمة للأسواق المالية تشارك من مختلف أنحاء العالم في هذا الحدث، أن الدورة الرابعة للأسبوع العالمي للمستثمر، والتي سيتم الاحتفاء بها على مدار شهري أكتوبر ونونبر 2020، يجري خلالها تعبئة الهيئات المنظمة للأسواق المالية من جميع القارات للإسهام في الرفع من الثقافة المالية للمستثمرين من خلال تنظيم مجموعة واسعة من الأنشطة.

وفي ذات السياق، أوضح البلاغ ذاته أن هذه الأنشطة الموجهة إلى الجمهور تهدف إلى الإسهام في تعزيز الثقافة المالية للمواطنين، وذلك من خلال نشر محتويات بيداغوجية عن الأدوات والأسواق المالية، مع تسليط الضوء على الممارسات الجيدة في مجال الاستثمار المالي.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...