الهيبة: عملية انتداب المؤتمرين بجهة كلميم-وادنون ستمر بشكل إيجابي

0 783

انطلقت مساء اليوم السبت 18 يناير 2020، بالمقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بكلميم، أشغال اجتماع انتداب المؤتمرين والمؤتمرات بجهة كلميم-وادنون، الذين سيشاركون في المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة ، المزمع عقد أيام 7 و 8 و9 فبراير المقبل.

وحضر الاجتماع ممثلين عن المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي، وعن لجنة فرز العضوية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، وبرلمانيين، وأعضاء المجلس الوطني، ومنتخبين ومنتخبات ومناضلين ومناضلات الحزب بالجهة .

وأوضح عدي الهيبة، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن مناضلي ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة بجهة كلميم- واد نون، اجتمعوا لكي يختاروا من سيمثلهم في فعاليات المؤتمر الوطني الرابع للحزب ، مؤكداً أن عملية انتداب المؤتمرين والمؤتمرات بالجهة ستمر بشكل توافقي وإيجابي، ووفق الأوراق التي سطرتها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع.

ويذكر أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب قد أصدرت مذكرة بشأن مسطرة انتداب المؤتمرين وعقد الجموع العامة، حيث قررت اللجنة عقد الجموع الجهوية والإقليمية العامة لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين في الفترة الممتدة من 18 إلى 26 يناير الجاري واعتماد القوائم الإسمية وقاعدة بيانات الإدارة المركزية للحزب لسنة 2017 كمرجع أساسي ووحيد.

كلميم: خديجة الرحالي/مصطفى جوار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...