الورزازي ومخداد يترافعان عن الأئمة والجماعات الفقيرة

0 379

وقف النائبين البرلمانيين عبد الرزاق الورزازي وعبد الغني مخداد، في مداخلة لهما خلال الجلسة العمومية المخصصة للأسئلة الشفوية التي عقدت يوم الاثنين 10 يناير 2020، بمجلس النواب، عند الظروف الصعبة التي يعيشها الأئمة المؤذنون، وبعض الجماعات الترابية الفقيرة.

الورزازي يطالب بتحسين وضعية الأئمة المؤذنين

حيث، تطرق النائب البرلماني، عبد الرزاق الورزازي، عضو فريق الأصالة والمعاصرة، للوضعية الاجتماعية المأساوية التي تطال الأئمة المؤذنين، مشدداً على ضرورة تحسين وضعيتهم المادية والاجتماعية إسوة بالأئمة والخطباء الذين طالت نسمات التغيير وضعيتهم، والتفت الرأي العام الوطني لهم.

مخداد يقترح توفير الوعاء العقاري لبعض الجماعات الفقيرة لمساعدتها في خلق الاستثمارات

ومن جانبه، طالب النائب البرلماني عبد الغني مخداد، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، من وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، في إطار المساعدة وخلق نموذج تنموي جديد، توفير الوعاء العقاري للمشاريع التنموية لفائدة بعض الجماعات الفقيرة .

وأشار النائب البرلماني إلى أنه توجد بعد الجماعات الترابية فقيرة جداً لا تستطيع حتى تسديد مصاريف موظفيها، وتحتاج هذه المساعدات لتصبح قادرة على خلق مشاريع تنموية وخلق استثمارات و فتح مناصب الشغل.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...