الورزازي يشرف على توزيع الكتب والمحفظات على تلاميذ التعليم الأولي بالعطاوية

0 195

أشرف البرلماني عبد الرزاق الورزازي رئيس المجلس البلدي للعطاوية، يوم الخميس 20 دجنبر 2018 بالمركب المتعدد التخصصات بمدينة العطاوية، على حفل بهيج خُصِّص لتوزيع عدد مهم من الكتب والمحافظ والأدوات المدرسية على 12 جمعية لفائدة تلاميذ مؤسسات التعليم الأولي.

وشهِد هذا الحفل الذي ترأسه الورزازي البرلماني، وبحضور باشا المدينة وقائدي المقاطعتين الأولى والثانية وممثلي الجمعيات المستفيدة، إبراز أهمية عملية توزيع المستلزمات المدرسية والرامية إلى دعم وتقوية برامج مؤسسات التعليم الأولي بالعطاوية، والمساهمة في تشجيع أبناء الأسر المعوزة على متابعة تعليمهم وتربيتهم في ظروف مناسبة.

وبعد توزيع الكتب والمحفظات والأدوات الدراسية الممنوحة من طرف اللجنة المحلية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، أقدم رئيس المجلس البلدي للعطاوية على تنظيم حفل شاي على شرف الحاضرين وأسر الأطفال المستفيدة من هذه العملية، والتي خلفت ارتياحا وتنويها كبيرين من قبل ساكنة مدينة العطاوية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...