الورزازي يقدم حصيلة بلدية العطاوية خلال الدورة العادية لشهر فبراير

0 553

افتتح عبد الرزاق الورزازي، رئيس المجلس الجماعي العطاوية، أشغال الدورة العادية لشهر فبراير 2019 بالدراسة والمصادقة على عدد من المواضيع التي تهم ساكنة المدينة.
وتطرق الورزازي في تقريره الإخباري الذي يهم مجمل الأنشطة التي قام بها الرئيس واللجان الدائمة للجماعة بين الفترة الممتدة من شهر أكتوبر 2018 إلى غاية شهر فبراير من السنة الجارية، إلى القرارات التي اتخذها المجلس ومن أهمها: الإشراف على مشروع توسيع دار الأمومة المبرمج في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والمصادقة على الجمعيات التي ستقوم بتسيير مشروع التعليم الأولي لموسم 2019/2018، وتهيئة أحياء مدينة العطاوية، وكذا الإشراف على انطلاق أشغال التطهير والذي يندرج في إطار تأهيل السكن غير اللائق.
كما ذكر عبد الرزاق الورزازي بجملة من الأنشطة التي يتابعها شخصيا مع أعضاء الجماعة وبتنسيق مع مصالحها والسلطات المحلية والإقليمية ومن أهمها: تصاميم الهيكلة لدى الوكالة الحضرية، وملفات التجزئات العقارية التي توجد في طور الانجاز وكذا تحديد مدارات الدوائر التابعة للمدار الحضري والتي توجد خارج تصميم التهيئة قصد فتح مسطرة تراخيص البناء بها.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...