الورزازي ينتقد تأخر تنزيل سياسة فك العزلة عن العالم القروي

0 208

انتقد النائب البرلماني عبد الرزاق الورزازي، سياسة الحكومة بخصوص فك العزلة عن المواطنين بالعالم القروي والجبلي، ما سبب تأخراً كبيراً على مستوى الشبكة الطرقية خصوصا أثناء فصل الشتاء.
وأوضح النائب البرلماني في مداخلة، وجهها لوزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، خلال الجلسة العمومية المخصصة للأسئلة الشفوية التي عقدت اليوم الاثنين 13 يناير 2020، أنه رغم المجهودات المبذولة، إلا أن العالم القروي لازال محاصراً ويعاني في فصل الشتاء، داعيا الوزير إلى وضع دراسة تقنية معمقة واستراتيجية واضحة في البرامج الموجهة للعالم القروي والجبلي.

وقال الورزازي في ذات المداخلة، ” إذا كانت الصناديق المخصصة للعالم القروي: منها: “صندوق التجهيز الطرقي” و “صندوق التنمية القروية” و “صندوق محاربة الفوارق المجالية” تواجه مشاكل مادية، فالمواطنين والوزراء والبرلمانيين مستعدين للمساهمة في صندوق يتم تسميته “صندوق البرلمانيين والوزراء” لفك العزلة عن العالم القروي الجبلي”.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...