الوزيرة فاطمة الزهراء المنصوري تشرف على حفل تسليم السلط بين رئيسي مجموعة التهيئة العمران

0 508

أشرفت؛ وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، أمس الأربعاء 24 ماي الجاري، على حفل تسليم السلط بين السيد حسني الغزاوي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيسا لمجلس الإدارة الجماعية لمجموعة التهيئة العمران، والسيد بدر الكانوني الرئيس المنتهية ولايته.

وفي كلمة لها بالمناسبة، أكدت السيدة الوزيرة؛ أن مجموعة التهيئة العمران تعمل منذ 40 سنة على مواكبة المغاربة في قطاع هام بالنسبة للاقتصاد، مشيرة إلى أن هذه المؤسسة متجددة وتواكب السياسات العمومية في القطاع.

وهنأت وزيرة إعداد التراب الوطني السيد الغزاوي على الثقة المولوية التي وضعها فيه جلالة الملك، منوهة بتجربته ومساره المهني وتكوينه، داعية إياه إلى رفع مشعل مجموعة التهيئة العمران وتطويرها في إطار عمل الوزارة المؤطر للسياسات العمومية.

 يذكر أن السيد حسني الغزاوي الحاصل على دبلوم مهندس دولة في الهندسة المدنية من المدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط، وعلى ماستر في إدارة الأعمال وماستر مدرب خبير، راكم تجربة كبيرة في مجال التدبير المقاولاتي والتهيئة الحضرية، من خلال مختلف مناصب المسؤولية التي تقلدها داخل عدة مقاولات.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.