الوزيرة فاطمة الزهراء المنصوري تعقد لقاء مع ممثلي الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية

0 262

ترأست؛ وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري؛ أمس الأربعاء 6 أبريل 2022 بمقر الوزارة، لقاء مع ممثلي الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية.

وأشادت المنصوري، خلال هذا اللقاء، الذي يندرج في إطار سياسة التواصل والانفتاح والحوار المستمر بين الوزارة والمعنيين، بأهمية الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية، التي تعد بمثابة محرك لقطاع البناء، مشيرة إلى الشراكة الاستراتيجية والتاريخية القائمة بين الجامعة والوزارة والتي من شأنها النهوض بقطاع الإسكان.

وشددت المسؤولة الحكومية على دعم الوزارة لهذه المقاولات؛ حتى تتمكن من تجاوز تداعيات هذه الأزمة، مجددة التأكيد على التزام الحكومة بتسريع وتيرة مراجعة النصوص المنظمة.

ولفتت المنصوري إلى أهمية إضفاء الطابع المهني على مختلف الجامعات المهنية، مشددة على أهمية تعزيز دور الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية، وذلك من أجل أن تساهم في تحقيق الحركية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة.

وفي السياق ذاته، نوه أعضاء الجامعة بالجهود التي تبذلها وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، من أجل تعزيز الروابط مع الجامعة بهدف النهوض بالمقاولة الوطنية والحفاظ عليها.

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.