الوزيرة فاطمة الزهراء المنصوري والوزير محمد المهدي بنسعيد يعقدان اجتماعا للوقوف على تقدم مشاريع برنامج تأهيل المدينة العتيقة للصويرة

0 209

عقدت؛ وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، بمعية وزير الشباب والثقافة والتواصل؛ السيد محمد المهدي بنسعيد، ومستشار صاحب الجلالة ورئيس جمعية الصويرة موگادور، السيد أندري أزولاي؛ اجتماعا مع السلطات المحلية والجهوية والمنتخبون المحليون والجهويون.

وشكل الاجتماع مناسبة للوقوف على تقدم أشغال المشاريع التي تم تنفيذها وتلك في طور التنفيذ، والمتعلقة بالبرنامج التكميلي لتأهيل وتثمين المدينة العتيقة للصويرة، الموقعة أمام أنظار صاحب الجلالة الملك محمد السادس في أكتوبر 2018.

وقامت المنصوري، خلال الاجتماع، بتسليط الضوء على التحديات التي تواجه الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث، مؤكدة على ضرورة الابتكار والعمل الاستشرافي لوضع رؤى حول المشاريع المدمجة بما يحسن ظروف عيش المواطن. 

إلى ذلك، قامت السيدة الوزيرة رفقة وزير الشباب والثقافة والاتصال، ومستشار صاحب الجلالة، بزيارة ميدانية إلى المدينة العتيقة بالصويرة، للإطلاع على مدى تقدم أشغال الأوراش المتعلقة بمشاريع البرنامج التكميلي لإعادة تأهيل المدينة، كما همت هذه الزيارة عددا من المشاريع المدرة للدخل.

سارة الرمشي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.