الوزيرة ليلى بنعلي تجتمع بوفد هام من منتخبي وبرلمانيي مدينة الداخلة

0 164

اجتمعت؛ وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، السيدة ليلى بنعلي، بوفد قادم من مدينة الداخلة، ممثلا بعدد من النواب البرلمانيين والمنتخبين بالمجلسين الجماعي والإقليمي.

الإجتماع عرف مناقشة مجموعة من الملفات المستعجلة، تهم بالأساس شبكة الصرف الصحي بالمدينة، فضلا عن دعم عدد من المبادرات الرامية إلى الحفاظ على النظم البيئية بالإقليم وجهة الداخلة- وادي الذهب ككل.

وتفيد تصريحات إعلامية لمنتخبين حضروا هذا اللقاء، أن السيدة الوزيرة أشادت بالتطور الكبير الذي تعرفه الداخلة خلال الفترة القصيرة الأخيرة، معبرة عن استعدادها التام للمشاركة في هذه الدينامية التنموية عبر الإسهام في تمويل مشروع تطوير قنوات شبكة الصرف الصحي بالمدينة.

وبالموازاة مع ذلك، عبر المنتخبون عن شكرهم للوزيرة بنعلي نظير تجاوبها الإيجابي والسلس مع مختلف مطالب القطاع الذي تشرف عليه، وحرصها على فتح قنوات التواصل والحوار مع المنتخبين وممثلي الساكنة والاستمتاع إليهم والتفاعل مع مطالبهم.

إلى جانب ذلك؛ تعهدت ببذل قصارى جهدها لدعم ومواكبة المشاريع المهيكلة التي تعرفها الداخلة، وخصوصا إيجاد حل نهائي لمشكل تدبير النفايات؛ بالإضافة إلى جانب اِلتزام الوزارة بنشر حاويات النفايات تحت الأرضية بمختلف أحياء المدينة.

كما التزمت وزيرة الانتقال الطاقي بعقد شراكات نوعية مع المجالس المنتخبة بالإقليم، تماشيا والعناية الخاصة التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للأقاليم الجنوبية وساكنتها.

يوسف العمادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.