الوزير المهدي بنسعيد والوزيرة غيثة مزور يعقدان اجتماعا تنسيقيا لتنزيل تصورات البرنامج الحكومي 

0 67

عقد، اليوم الجمعة 5 نونبر 2021، كل من محمد المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، وغيثة مزور الوزيرة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، لقاء عمل في إطار التنسيق بين مختلف القطاعات الحكومية. 

ويدخل هذا اللقاء في إطار تنزيل التصورات والاقتراحات التي تضمنها البرنامج الحكومي، في مجال الرقمنة وتحديث الإدارة ورقمنة مختلف المشاريع المقبلة التي من المزمع أن تطلقها الوزارة.

وتمحور اللقاء، الذي حضره مسؤولون مركزيون بالوزارتين، حول التنسيق وتبادل الرؤى والاقتراحات العملية، التي تروم رقمنة عمل وزارة الشباب والثقافة والتواصل، وتشكيل منصات رقمية متطورة تقدم خدماتها للشباب والمهتمين بقطاع الثقافة والفاعلين في مجال التواصل.

وفي هذا السياق، أكد السيد الوزير والسيدة الوزيرة المنتدبة على أهمية مواصلة التنسيق والتواصل حول هذا الموضوع الهام والراهني والذي يشمل فئات مهمة من المجتمع المغربي.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...