الوزير المهدي بنسعيد يتفقد مركز حماية الطفولة “الفداء” والمشروع الرياضي والثقافي “La casablancaise”

0 67

قام، وزير الشباب والثقافة والتواصل، السيد محمد المهدي بنسعيد، بزيارة تفقدية لمركز حماية الطفولة الفداء بالدار البيضاء، بهدف الاستماع للنزيلات بهذا المركز وأهم الإشكاليات التي يعانين منها من أجل إيجاد حلول نهائية لذلك سواء بالفداء أو باقي مراكز حماية الطفولة الأخرى. 

إلى ذلك، سيتم اعتبارا من يوم غد الاثنين 21 نونبر الجاري حل عدد من المشاكل التي طرحت خلال هذه الزيارة، حيث اتضح للسيد الوزير، أن مراكز حماية الطفولة لا يمكن أن تبقى على شاكلة بنايات تقليدية، بل يجب أن تكون فضاءً أكبر يضم مرافق تربوية ورياضية وتعليمية وصحية “وهو ما سأعمل على تحقيقه”، يقول بنسعيد.

وبعد ذلك توجه السيد وزير الشباب والثقافة والتواصل، لتفقد مشروع La casablancaise للوقوف على سير الأشغال، حيث عبر للمسؤولين عن فخره بالعمل المُنجز لحدود الساعة؛ مشددا على ضرورة الإسراع في إنهاء الأشغال من أجل فتح هذا الفضاء الثقافي والرياضي الكبير للشباب البيضاوي الذي عانى خلال السنتين الماضيتين بسبب جائحة الكوڤيد 19.

الشيخ الوالي 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...