الوزير المهدي بنسعيد يقوم بزيارة لمقر وكالة المغرب العربي للأنباء

0 160

قام وزير الشباب والثقافة والتواصل، السيد محمد المهدي بنسعيد يوم الإثنين 15 نونبر 2021، بزيارة لمقر وكالة المغرب العربي للأنباء، أجرى خلالها مباحثات مع المدير العام للوكالة، خليل الهاشمي الإدريسي.

وتمحورت المباحثات بين الجانبين حول مختلف القضايا المتعلقة بالإعلام المغربي وآفاق تطويره، وكذا الدور البارز الذي تضطلع به وكالة المغرب العربي للأنباء، باعتبارها مؤسسة عمومية استراتيجية، في إثراء المشهد الإعلامي الوطني.

وبهذه المناسبة، قام بنسعيد بجولة في مختلف مصالح المؤسسة الإعلامية، وقف خلالها على سير العمل بها وقدمت له شروحات حول طرق الاشتغال بمختلف الأقسام، كما تفقد المرافق التابعة لمديرية وسائل الإعلام، حيث وقف على مختلف التجهيزات التقنية الحديثة التي تتوفر عليها المديرية، في إطار سعي الوكالة، ضمن رؤيتها الاستراتيجية، إلى إطلاق منتوجات وخدمات سمعية بصرية من مستوى عال، وتوفير خدمة إخبارية على مدار الساعة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...