الوزير عبد اللطيف ميراوي يدعو رؤساء الجامعات للاستعداد الاستباقي للتعليم عن بعد تحسبا لتطور الوضع الوبائي

0 222

دعا؛ وزير التعليم العالي والإبتكار والبحث العلمي، عبد اللطيف ميراوي؛ رؤساء الجامعات إلى اتخاذ التدابير الإستباقية من أجل ضمان الإستمرارية البيداغوجية في حال تطور الوضعية الوبائية بالبلاد، مطالبا رؤساء الجامعات بتحضير أنماط بيداغوجية متنوعة تلائم كل تطور محتمل للحالة الوبائية، استعدادا للتغيرات التي قد تطرأ على مستوى كل جهة من جهات المملكة.

ونبه السيد الوزير في مراسلة له إلى التطورات الوبائية على المستوى الدولي، داعيا رؤساء الجامعات وعبرهم رؤساء المؤسسات الجامعية إلى التقيد بكل التدابير الاحترازية الواردة في البروتوكول الصحي المعتمد في الجامعات.

وفي ذات السياق، أضاف الوزير “ترصيدا للمكتسبات التي حققتها الجامعات في ميدان التعليم عن بعد منذ بداية الجائحة، فإن هيئات التدريس والفرق الإدارية والتقنية بالجامعات مدعوة لمواصلة مجهوداتها المكثفة لتوفير موارد بيداغوجية سمعية بصرية لمختلف وحدات المسالك المعتمدة”.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...