الوزير محمد المهدي بنسعيد: المغاربة ينتظرون الكثير من المنتخب المغربي وأتمنى أن نفرح جميعا معه

0 104

أكد؛ وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد؛ أن المغاربة ينتظرون الكثير من المنتخب الوطني المغربي، خلال مشاركته في كأس الأمم الإفريقية، التي ستنطلق بداية من تاسع يناير الجاري إلى غاية السادس من فبراير المقبل في الكاميرون.

وتابع الوزير بنسعيد في تصريحه، لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عند زيارته للمنتخب المغربي، رفقة كل من وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى؛ ووزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، يونس السكوري؛ بحضور رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم؛ فوزي لقجع، (تابع) أنه يتمنى أن يعم الفرح على المغاربة قاطبة مع المنتخب الوطني المغربي، خلال مشاركته في “كان” الكاميرون وتمثيله الراية المغربية أحسن تمثيل.

وأشار ذات المسؤول الحكومي، إلى أن الرياضة، مثل الثقافة، تعطي حافزا للمغاربة على التفكير بعيدا عن همومهم والإشكاليات التي يعاني منها الجميع في ظل الأزمة الصحية الحالية، موضحا أن المنتخب المغربي يعتبر شابا من خلال العناصر التي يتوفر عليها، وما على الجميع إلا تشجيعه لتحقيق النتائج المرجوة.

الشيخ الوالي 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...