الوزير محمد المهدي بنسعيد: سنعمل على تعميم التجربة الرائدة لدار الشباب “بئر الشيفا” (طنجة) على صعيد تراب الجهة وعلى المستوى الوطني

0 255

قام؛ وزير الشباب والثقافة والتواصل، السيد محمد المهدي بنسعيد، بزيارة تفقدية لمقر دار الشباب بحي “بئر الشيفا”؛ التي تعد بنية اجتماعية تقدم خدماتها لفائدة الشباب والنساء والأطفال بهذا الحي الشعبي في مدينة طنجة.

وأوضح السيد بنسعيد، أن هذه الزيارة تندرج في إطار مجموعة من الزيارات الميدانية التي يتم القيام بها لمجموعة من المرافق، بهدف الوقوف على الخدمات التي تقدمها هذه المنشآت.

واعتبر الوزير أن دار الشباب “بئر الشيفا”، تعد واحدة من المؤسسات النموذجية في مدينة طنجة، اعتبارا للخدمات المتنوعة التي تقدمها لفائدة شباب هذا الحي.

وأكد السيد الوزير، أن التحدي الذي ترفعه الوزارة، هو توفير مجموعة من الخدمات لفائدة مختلف دور الشباب سواء في المناطق الشمالية أو الجنوبية، من أجل الإسهام في تحقيق الاندماج الاجتماعي الذي يعتبر ضروريا لتحقيق الاندماج الاقتصادي.

وفي هذا الصدد، شدد بنسعيد على أن الوزارة ستعمل على تعميم التجربة الرائدة والناجحة لمؤسسة دار الشباب بحي “بئر الشيفا”؛ على كافة عمالتي وأقاليم الجهة وأيضا على المستوى الوطني.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.