الوزير يونس السكوري يترأس لقاء تواصليا بمراكش في إطار تنزيل مبادرات التشغيل

0 85

ترأس يونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي، والتشغيل والكفاءات، يوم الثلاثاء 2 نونبر 2021 بمقر ولاية جهة مراكش أسفي، لقاء تواصليا في إطار المشاورات الجهوية لتنزيل البرنامج الحكومي لمبادرات التشغيل والمقاولة ودعم خلق المقاولة على الصعيد الوطني برسم سنة 2022.

وحضر هذا اللقاء كل من كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش آسفي، وسمير كودار، رئيس مجلس جهة مراكش أسفي، بالاضافة إلى ممثلي مختلف المؤسسات المتدخلة في مجال التشغيل.

ويندرج هذا اللقاء، الذي يعد المحطة الثانية بعد مدينة أكادير، في إطار المشاورات التي أطلقتها وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، على مستوى الجهات، من أجل بلورة برنامج عملي واستعجالي لتنزيل إجراءات البرنامج الحكومي المتعلقة بالتشغيل ودعم خلق المقاولات.

وتهدف هذه المشاورات إلى تثمين المبادرات الجهوية والمحلية في مجال تشغيل الشباب بهدف بلوغ طريقة عمل فعالة ومندمجة بإشراك كل الفاعلين والمتخصصين.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...