الوزير يونس السكوري يكشف عن حرص الحكومة إنجاح برنامج أوراش ويشيد بالنتائج المحققة 

0 102

ترأس؛ وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، يونس السكوري؛ يومه الجمعة 24 يونيو 2022 بمدينة سلا، لقاء وطنيا، حضرته كل مكونات الوزارة الذين يشرفون مباشرة على تتتبع وتنفيذ برنامج “أوراش” على المستويين الجهوي والإقليمي، للوقوف على سير تنفيذ مختلف مكونات البرنامج.

وتميز هذا اللقاء الوطني بالعروض الدقيقة التي قدمها المسؤولون الجهويون كل حسب مهامه واختصاصه حول سير إنجاز البرنامج، مع الوقوف على كل ما يمكن أن يشكل عائقا في تنفيذ هذا البرنامج وفق شروط الحكامة والفعالية والنجاعة على مستوى مختلف أقاليم المملكة.

وفي تصريح للنشرة المسائية على القناة الثانية اليوم الجمعة 24 يونيو الجاري، استعرض الوزير السكوري أهمية “أوراش”، وحرص الحكومة على إنجاحه باعتباره من برامجها الأولى، مضيفا أنه وبعد مرور ثلاثة أشهر على إطلاقه استفاد منه أكثر من 30 ألفا شخصاً في كل أرجاء المملكة.

وأضاف السكوري أنه تم صرف أجور 30 ألفا مستفيدا، نتيجة إطلاق 2600 من الأوراش التي تم التدقيق فيها، ونتاج أزيد من 3400 جمعية التي تم التوقيع معها الإتفاقيات، مسترسلا أن 1600 جمعية تم تكوينها وفقا لمساطر البرنامج المذكور.

ARVE Error: Invalid URL https://youtu.be/hnB2sdRCxI4 in url

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.